إدارة التربية والتعليم بــ............ المدرسة :
..................... إدارة الجودة
الشاملة
استبانه قياس رضا المستفيد( المعلم \ المعلمة)
العبارة
|
موافق بشدة
|
موافق
|
لا أدري
|
غير موافق
|
المبنى المدرسي ملائم
للعملية التعليمية
|
|
|
|
|
خدمات النظافة في المبنى
جيدة
|
|
|
|
|
اشعر بالملل أثناء العمل
وقلة الفائدة والروتين المعتاد
|
|
|
|
|
اشعر بضعف الرغبة في القيام
بالمهام الوظيفية
|
|
|
|
|
أعاني من مشاكل ترتبط بعدم
وضوح واجباتي
|
|
|
|
|
اشعر بأن عملي يحقق
شعوري بالإنجاز والتفوق
|
|
|
|
|
يمتاز الجدول المدرسي بالعدالة والإنصاف
بين المعلمين
|
|
|
|
|
الوسائل التعليمية كافية للقيام
بمهامي على أكمل
وجه
|
|
|
|
|
أستطيع التواصل مع إدارة
المدرسة بسهولة
|
|
|
|
|
إدارة المدرسة تقدر ظروفي بصفة
عامة
|
|
|
|
|
اشعر بالمودة والتعاون مع إدارة
المدرسة
|
|
|
|
|
اشعر بالمودة والتعاون مع زملائي
المعلمين
|
|
|
|
|
لدي مشاكل ترتبط
بأساليب التعامل مع الطلاب
|
|
|
|
|
لدي مشاكل ترتبط بالتعامل
مع أولياء
أمور الطلاب
|
|
|
|
|
ظروف العمل تؤثر على حياتي
الشخصية
|
|
|
|
|
الإدارة تشعر بالمسؤولية
ولديها القدرة على تبصيري بالتقصير
|
|
|
|
|
نظام التحفيز بالمدرسة جيد أجد
|
|
|
|
|
صعوبة في التأقلم في
المدرسة وأرغب في النقل
|
|
|
|
|
اشعر بالسعادة والرضا في
العمل بالمدرسة
|
|
|
|
|
الإدارة تشجع على الإبداع والتميز
|
|
|
|
|
تتخذ الإدارة أسلوب
المشاورة قبل اتخاذ
القرار
|
|
|
|
|
الخدمات المساندة للعمل
جيدة كتهيئة
الفصول أو قاعات التدريس
|
|
|
|
|
أجد صعوبة عندما أرغب الإطلاع على
تقارير الأداء الوظيفي الخاص بي
|
|
|
|
|
توزيع الطلاب في الفصول
يناسب حجم
الفصل
|
|
|
|
|
الإدارة تشجع على
زيادة النمو المهني للمعلمين
|
|
|
|
|
الإدارة تتيح للمعلمين تنفيذ النشاطات اللاصفية
|
|
|
|
|
الإدارة تقدّر جهود المعلمين
الإبداعية
|
|
|
|
|
تتخذ الإدارة الإجراءات التربوية المناسبة
لاحتواء مشاكل الطلاب
|
|
|
|
|
تتجاوب إدارة المدرسة مع
احتياجات المعلمين
|
|
|
|
|
تتفهم إدارة المدرسة طبيعة
خصوصية المرحلة العمرية للطلاب
|
|
|
|
|
اسم المعلم (اختياري) : .............................
التخصص : ..................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أكتبي في الأسفل وسينشر هنا بعد قرائتي له
اختاري الدخول باسم مجهول