العبارة
|
موافق بشدة
|
موافق
|
لا أدري
|
غير موافق
|
المبنى المدرسي ملائم للعملية التعليمية
| ||||
خدمات النظافة في المبنى جيدة
| ||||
اشعر بالملل أثناء العمل وقلة الفائدة والروتين المعتاد
| ||||
اشعر بضعف الرغبة في القيام بالمهام الوظيفية
| ||||
أعاني من مشاكل ترتبط بعدم وضوح واجباتي
| ||||
اشعر بأن عملي يحقق شعوري بالإنجاز والتفوق
| ||||
يمتاز الجدول المدرسي بالعدالة والإنصاف بين المعلمين
| ||||
الوسائل التعليمية كافية للقيام بمهامي على أكمل وجه
| ||||
أستطيع التواصل مع إدارة المدرسة بسهولة
| ||||
إدارة المدرسة تقدر ظروفي بصفة عامة
| ||||
اشعر بالمودة والتعاون مع إدارة المدرسة
| ||||
اشعر بالمودة والتعاون مع زملائي المعلمين
| ||||
لدي مشاكل ترتبط بأساليب التعامل مع الطلاب
| ||||
لدي مشاكل ترتبط بالتعامل مع أولياء أمور الطلاب
| ||||
ظروف العمل تؤثر على حياتي الشخصية
| ||||
الإدارة تشعر بالمسؤولية ولديها القدرة على تبصيري بالتقصير
| ||||
نظام التحفيز بالمدرسة جيد أجد
| ||||
صعوبة في التأقلم في المدرسة وأرغب في النقل
| ||||
اشعر بالسعادة والرضا في العمل بالمدرسة
| ||||
الإدارة تشجع على الإبداع والتميز
| ||||
تتخذ الإدارة أسلوب المشاورة قبل اتخاذ القرار
| ||||
الخدمات المساندة للعمل جيدة كتهيئة الفصول أو قاعات التدريس
| ||||
أجد صعوبة عندما أرغب الإطلاع على تقارير الأداء الوظيفي الخاص بي
| ||||
توزيع الطلاب في الفصول يناسب حجم الفصل
| ||||
الإدارة تشجع على زيادة النمو المهني للمعلمين
| ||||
الإدارة تتيح للمعلمين تنفيذ النشاطات اللاصفية
| ||||
الإدارة تقدّر جهود المعلمين الإبداعية
| ||||
تتخذ الإدارة الإجراءات التربوية المناسبة لاحتواء مشاكل الطلاب
| ||||
تتجاوب إدارة المدرسة مع احتياجات المعلمين
| ||||
تتفهم إدارة المدرسة طبيعة خصوصية المرحلة العمرية للطلاب
|
اسم المعلم (اختياري) : .............................
التخصص : ..................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أكتبي في الأسفل وسينشر هنا بعد قرائتي له
اختاري الدخول باسم مجهول